top of page
عقارات مناسبة للجنسية التركية
الاستثمار في تركيا
  • صورة الكاتبTarık KAYA

سفارة وقنصلية جمهورية فنزويلا في تركيا

تشهد العلاقات الدبلوماسية بين تركيا وفنزويلا تزايداً ملحوظاً، ومع تزايد عدد الفنزويليين المقيمين في تركيا، تتزايد الحاجة إلى معرفة خدمات السفارة والقنصلية الفنزويلية. في هذا المقال، سنتناول بالتفصيل أهم الخدمات التي تقدمها سفارة وقنصلية جمهورية فنزويلا في تركيا.


1. سفارة فنزويلا في أنقرة

تعتبر سفارة فنزويلا في تركيا المركز الرئيسي للدبلوماسية الفنزويلية في البلاد. تقع السفارة في العاصمة التركية، أنقرة، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات للمواطنين الفنزويليين والمقيمين في تركيا. تشمل هذه الخدمات إصدار وتجديد جوازات السفر، وتصديق الوثائق، وتقديم المساعدة في الحالات الطارئة.


2. العنوان ،رقم الهاتف والموقع الإلكتروني للسفارة الفنزويلية في أنقرة


3. قنصلية فنزويلا في اسطنبول

تقع قنصلية فنزويلا في اسطنبول في موقع استراتيجي يتيح للمواطنين الفنزويليين والمقيمين في المناطق المجاورة الحصول على الخدمات القنصلية بسهولة. تقدم القنصلية خدمات متعددة تشمل إصدار التأشيرات، وتجديد جوازات السفر، والمساعدة في الأمور القانونية.



4. العنوان ،رقم الهاتف والموقع الإلكتروني للقنصلية الفنزويلية في إسطنبول


5. خدمات السفارة الفنزويلية

توفر السفارة الفنزويلية مجموعة متنوعة من الخدمات للمواطنين الفنزويليين المقيمين في تركيا، تشمل هذه الخدمات تجديد جوازات السفر، وإصدار التأشيرات، وتصديق الوثائق الرسمية، وتقديم المساعدة في الحالات الطارئة، مثل فقدان جواز السفر أو الحوادث.


6. جواز سفر فنزويلي

إصدار وتجديد جواز السفر الفنزويلي يعتبر من أهم الخدمات التي تقدمها السفارة والقنصلية. يجب على المواطنين تقديم طلباتهم شخصياً مع تقديم الوثائق المطلوبة مثل الهوية الوطنية وصور شخصية حديثة. يتم تحديد مواعيد لتقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني للسفارة.


7. التأشيرات الفنزويلية

إصدار التأشيرات الفنزويلية يعد من الخدمات الحيوية التي تقدمها السفارة والقنصلية. تشمل أنواع التأشيرات تأشيرات السياحة، والعمل، والدراسة. يتطلب التقديم توفير مجموعة من الوثائق مثل جواز السفر، وصور شخصية، ومستندات تثبت الغرض من الزيارة.


8. مواعيد السفارة الفنزويلية

تحديد مواعيد السفارة الفنزويلية يمكن أن يتم عبر الموقع الإلكتروني للسفارة. يجب على المواطنين والمقيمين تحديد مواعيد مسبقة للحصول على الخدمات المختلفة، سواء كان ذلك لتجديد جواز السفر، أو تصديق الوثائق، أو تقديم طلبات التأشيرة.


9. تصديق الوثائق

خدمة تصديق الوثائق تعتبر من الخدمات الأساسية التي تقدمها السفارة والقنصلية. تشمل هذه الخدمة تصديق الوثائق الرسمية مثل الشهادات الدراسية، وعقود الزواج، والوثائق القانونية الأخرى. يجب تقديم الوثائق الأصلية والنسخ المترجمة إلى اللغة المطلوبة.


10. الخدمات القنصلية للفنزويليين

توفر الخدمات القنصلية للفنزويليين دعماً شاملاً للمواطنين الفنزويليين المقيمين في تركيا. تشمل هذه الخدمات تقديم المساعدة القانونية، وتوفير المعلومات عن الحقوق والواجبات في البلد المضيف، ودعم المواطنين في حالات الطوارئ.


تعد سفارة وقنصلية جمهورية فنزويلا في تركيا نقاط اتصال حيوية للمواطنين الفنزويليين والمقيمين في تركيا. من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات القنصلية والدبلوماسية، تساهم السفارة والقنصلية في تسهيل حياة المواطنين الفنزويليين وضمان حصولهم على الدعم اللازم.


سفارة وقنصلية جمهورية فنزويلا في تركيا
سفارة وقنصلية جمهورية فنزويلا في تركيا

٩ مشاهدات٠ تعليق

Comments


أهم الخدمات التي نقدمها لزبائننا الكرام

خدمات استثمارية

عقارات للبيع في تركيا

علامات تجارية

تأسيس شركات

خدمات الترجمة

استشارات مجانية

استخراج الإقامات

تأسيس شركات في تركيا

تواصل معنا

شقق رخيصة في اسنيورت
دعنا نتصل بك

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام

مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page