top of page
عقارات مناسبة للجنسية التركية
الاستثمار في تركيا
  • صورة الكاتبTarık KAYA

سفارة وقنصلية كوريا الجنوبية في تركيا

تُعد سفارة وقنصلية كوريا الجنوبية في تركيا من المؤسسات الدبلوماسية الهامة التي تُقدم مجموعة متنوعة من الخدمات للمواطنين الكوريين الجنوبيين وللأجانب الراغبين في التواصل مع كوريا الجنوبية. في هذا المقال، سنستعرض أهم الخدمات التي تُقدمها السفارة والقنصلية الكورية الجنوبية في تركيا، بالإضافة إلى معلومات حول الموقع الإلكتروني، عناوين السفارة والقنصلية في أنقرة وإسطنبول، وأرقام الهواتف.


1. الخدمات القنصلية التي تُقدمها سفارة كوريا الجنوبية في تركيا

سفارة كوريا الجنوبية في تركيا تُقدم العديد من الخدمات القنصلية المهمة، مثل إصدار وتجديد جوازات السفر، تقديم طلبات التأشيرات، وتصديق الوثائق. هذه الخدمات موجهة بشكل أساسي للمواطنين الكوريين الجنوبيين المقيمين في تركيا وكذلك للزوار من كوريا الجنوبية.


2. تأشيرات الدخول إلى كوريا الجنوبية

إحدى الخدمات الأساسية التي تُقدمها قنصلية كوريا الجنوبية هي خدمة إصدار تأشيرات الدخول. يمكن للأفراد الراغبين في زيارة كوريا الجنوبية لأغراض السياحة أو العمل أو الدراسة تقديم طلبات التأشيرة من خلال السفارة أو القنصلية. يعتمد نوع التأشيرة على الغرض من الزيارة والمستندات المقدمة.


3. عناوين، أرقام هواتف والموقع الإلكتروني لسفارة وقنصلية كوريا الجنوبية في تركيا

توجد سفارة كوريا الجنوبية في العاصمة التركية أنقرة، حيث تُعد المقر الرئيسي لجميع الخدمات الدبلوماسية. كما توجد قنصلية في إسطنبول تقدم خدمات قنصلية متنوعة. تشمل العناوين وأرقام الهواتف ما يلي:

1. سفارة كوريا الجنوبية في أنقرة:

2. قنصلية كوريا الجنوبية في إسطنبول:


4. الدعم للمواطنين الكوريين الجنوبيين في تركيا

تُقدم السفارة والقنصلية الكورية الجنوبية خدمات دعم للمواطنين الكوريين الجنوبيين في تركيا، سواء من خلال تقديم المساعدة القانونية أو المشورة في حالات الطوارئ. يُمكن للمواطنين التواصل مع السفارة في حال حدوث مشاكل قانونية أو شخصية.


5. الخدمات القانونية والقضائية

من بين الخدمات التي تُقدمها السفارة والقنصلية هي الخدمات القانونية التي تشمل تقديم المشورة القانونية، ومساعدة المواطنين الكوريين الجنوبيين في الإجراءات القضائية مثل الزواج، الطلاق، الولادة، أو الوفاة.


6. الأنشطة الاقتصادية والتجارية

تلعب السفارة والقنصلية دورًا هامًا في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين كوريا الجنوبية وتركيا من خلال تنظيم اللقاءات الاقتصادية والمنتديات التجارية. تهدف هذه الأنشطة إلى تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.


سفارة وقنصلية كوريا الجنوبية في تركيا تُعتبران من المؤسسات الدبلوماسية الهامة التي تُقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تهم المواطنين الكوريين الجنوبيين والأجانب المهتمين بالعلاقات مع كوريا الجنوبية. من خلال هذا المقال، استعرضنا أهم الخدمات التي تُقدمها السفارة والقنصلية الكورية الجنوبية، بالإضافة إلى معلومات حول الموقع الإلكتروني، العناوين، وأرقام الهواتف. تُعتبر هذه المقالة دليلًا شاملًا لكل من يحتاج إلى التواصل مع السفارة أو القنصلية أو الحصول على الخدمات المقدمة.



٨ مشاهدات٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Коментарі


أهم الخدمات التي نقدمها لزبائننا الكرام

خدمات استثمارية

عقارات للبيع في تركيا

علامات تجارية

تأسيس شركات

خدمات الترجمة

استشارات مجانية

استخراج الإقامات

تأسيس شركات في تركيا

تواصل معنا

شقق رخيصة في اسنيورت
دعنا نتصل بك

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام

مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page